منتديات شرتوح الساخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنت اريد انقاذ العالم من المجاعه 0 لان العالم غير متعاون يجع

كنت اريد انقاذ العالم من المجاعه 0 لان العالم غير متعاون يجع Empty كنت اريد انقاذ العالم من المجاعه 0 لان العالم غير متعاون يجع

مُساهمة من طرف فيصل محمد عوكل الثلاثاء مارس 20, 2012 7:40 am

Surprised Surprised .انا افكر اذن انا مفقود 0 انا مسطل اذن انا الموجود
الان اريد اختراع شيء مدهش فاليابان اخترعت بطيخ مربع 0 جنن الناس وابتكرت مزارعها دجاج بدون ريش 0 0 واخترعت لنا ما ادهش عقولنا وافرغ جيوبنا لاننا شعوب استهلاكيه لانحب الزراعه لاننا مهمون وبنفهم اكثر من الصينيين واليابانيين وبنفهم اكثر من كل العالم اما ان اكون موظفا 0 او مسؤلا او لا0 لن نقبل بالعمل ولهذا فنحن نحب الكبره واو على عشر خوازيق 0 ونحن نعتب...ر حالنا اهم من اهل كوكب الزهره 0 ولو كنا مش عارفين نعيش على الارض 0 لهذا قررت اخترع اختراع مهم اليابانيين وعيونهم الشقح ليس اكثر منى ذكائا فانا عيوني مدوره 0 وهم ليسوا كذلك ونسائهم ارجلهن صغار جدا بينما ارجل نسائنا اصغر نمره خمسه واربعين شو جاب لجاب احنا بنلبسهم بساطير واليابانيين بيلبسوا قبقاب 0
المهم ماذا اخترع 0 تركيب قمح الحبه قد البرتقاله وهيك بنقدر نقضى على المجاعات 0 وطبعا انا بحاجه لقطعه ارض كبيره ولا يوجد 0 ولو طلبت ان احفر بئر ماء لن توافق الحكومه لانني مش مدعوم وما الي واسطه 0 وهيك مش رايح اقضى على المجاعه لهذا قررت ان لااخترع شيئا لاننا حكومات وشعوب انخلقنا بالشقلوب 0 ويجعل ماحدى اخترعمشاهدة المزيد

أعجبنيإلغاء إعجابي · · المشاركة
فيصل محمد عوكل
فيصل محمد عوكل
مدير عام
مدير عام

المزاج : نص نص

https://shartoh.yoo7.com

- مواضيع مماثلة