منتديات شرتوح الساخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نظريات انتخابيه ناجحه جدا وجديده لنك

نظريات انتخابيه ناجحه جدا وجديده لنك  Empty نظريات انتخابيه ناجحه جدا وجديده لنك

مُساهمة من طرف فيصل محمد عوكل الخميس مايو 24, 2012 2:23 am

نظريات انتخابيه ناجحه
وجديده لنك

نظرا لان القرايب عقارب رايحين يقرصوني ان ماشغلتهم بس اصير نائب سوف اعمل اللي براسي
واعمل برنامج انتخابي 00 طعمي الثم بتستحي العين

اولا لان الحكومه رفعت اسعار النفط وانا معارض لها كر لكل مواطن يبرطع فيه وعليه 00 بي اح دبل هيش اخر موديل كشف

ثانيا نظرا لارتفاع الاسعار وانا ضدها 00 عنزه حلابه لكل اسره بتنتخبني وتامين الحليب للاولاد الصغار لانهم عماد بكره وعشان يتذكروا ابني ينتخبوه

ولكل مزارع ممنوع يبحش بير 0 تنك ميه يوميا للشجرات 00 ونقوط للمزرعه جروا ولف بيعوي بالاجنبي

هاو 00 ار يو هاو هاو

وتسهيلا للمواطن ضد غلاء المواد التموينيه – صاج فلافل لكل صوت 0 عشان تسهيل قلي الفلافل على الصاج والحطب
وعمل قلايه بندوره للزغار

وقيه بزر بطيخ من الغور للتسالي اثناء الانتخابات 0 مع قنينه ميه غير ملوثه مضمونه بليز لمره واحده فقط

بكيت ورق صحي لمسح مناخير الاطفال اثناء اصطحاب الامهات للاطفال ايام الانتخابات وهم قاعدين بيعيطوا

حفاظات للمواليد الجدد اثناء الانتخابات 0 بكيت صغير

اربع لهايات 00 للزغار بلاستك طبعا لمره واحده وعليها صورتي الانتخابيه

حقيبه مدرسيه عليها صورتي الانتخابيه كرتون

مطب امام كل بيت بيحب اتوقف السيارات قدامه للاحترام غصب اتعهد لكم به ولا يهمكم

كرت رصيد خلويات للشباب اثناء الانتخابات 00 عشان يفضفضوا شباب الله يعينهم

وهذا برنامجي الانتخابي 00 ارجوكم ببوس ايدكم انتخبوني وبوعدكم اتشوفوني قدام التلفزيون

عفوا انا اسف جدا 000 نسيت مشاغلي كثيره وطول الليل بفكر نسيت بعض الافكار للبرنامج

تكميم الصحفيين هاي كيف انسيتها اعذروني 00 مشغول 0 مش ناقصنا ناس تبحش ورانا

هذا برنامجي وشكرا لكم 00 اعتذر عن الكنافه والمناسف 0 لانه المصاري معاي يادوب اتكفي

مرشحكم 00 عن انفلونزا الطيور
فيصل محمد عوكل
فيصل محمد عوكل
مدير عام
مدير عام

المزاج : نص نص

https://shartoh.yoo7.com

- مواضيع مماثلة